المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( كيف يثير الجنى المرأة وكيف يثير الرجل ؟ ) Sexual Effects Of Spirits


أبو هريرة
06 Sep 2008, 12:24 AM
كبف يثير الجنى المرأة (http://www.rc4js.net/vb/showthread.php?p=39276#post39276).كيف يثيرالجنى الرجل (http://www.rc4js.net/vb/showthread.php?p=39276#post39276).الجني والمراة (http://www.rc4js.net/vb/showthread.php?p=39276#post39276).الجن والشهوة (http://www.rc4js.net/vb/showthread.php?p=39276#post39276)
سؤال للرقاة !!!!

( كيف يثير الجنى شهوة المرأة وكيف تثير شهوة الرجل ؟ )

أبوحذيفة
06 Sep 2008, 02:00 AM
لإجابة استاذنا(( ابا هر ))على هذا السؤال ننوه الا ان الإجابة تقليدية لمجرد المشاركة واننا ننتظر جديده في هذا الباب
اذا كان عالم الجن والموصوف بأنه جسم رقيق دقيق لطيف وهو الذي يدخل جسم الإنسان ويقترن به والجني متى اراد تهييج الإنسي يتم له ذلك عن طريق اثارته في مواضع التي تثيره وتهيجه سواء اكان ذكرا ام انثى

فالقضية قائمة على اساس الاحتكاك في مواضع الإثارة من الداخل ..
هذا بخلاف ما إن تجسد الجني والذي بهذه الحالة ينطبق عليه ما ينطبق على الإنسي
وأحيانا ربما يثير الجني الشهوة من خلال التحكم في مركز الدماغ عن طريق استدعاء صور في الدماغ او انشاء صور تخيلية تثير الجنس لدي كل من الرجل والمرأة فيكثر عند الرجل او المرآة التفكير في الجنس واستدعاء صور وأحوال تساعد على الإثارة الجنسية..
ولا يفوتنا في هذا المجال ما للقرين من الوسوسة وتجميل الصور والمنكر والفاحشة ( لأزيينن لهم في الأرض ) والتأثير والذي يؤدي ذلك الى الإثارة ..
وهناك بعض الرقاة من تكلم من سكن الجني في منطقة البربخ عند الذكر وهي التي تهيج الإنسان ... ( وهو كلام يفتقد الى الموضوعية والدقة والضبط والتحكم التي هي عناصر هامة فيالبحث العلمي..)
مع الإعتذار لأخي ابي هريرة لأنني اعلم ان الإجابة لم تشفي غليله..

أبو هريرة
07 Sep 2008, 12:26 AM
أحسنت يا ( باحث الرقية ) ونتنظر باقي الرقاة !

روقيائيل
07 Sep 2008, 12:51 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
حدثت قصة حقيقة لرجل تزوج من امراة و كان في غاية الانسجام معها و بعد ثاني شهر من الزواج و قضاء ما للزوجين مما حلله الله اخذ هذا الرجل يستغرب من تصرفات زوجته معه اثناء الحياة الزوجية فهي جديده عليه و لا تعرفه حق المعرفة و لكنها تلبي كل ما يريد من احتياجات و بالطريقة التي يفضلها كما لو انه لقنها ذلك بنفسة حتى انه كان في اغلب الاحيان و هو معها يخطر بباله شيء معين يرغبه من زوجته فكانت تلبي هذا الشئ بمجرد ان يدور في راس الرجل اي فكره
ازداد استغراب الرجل من زوجته و في الشهر الثالث زاد هذا الحال فهذا الرجل اصبح يقوى اكثر مما هو معتاد و لا يشعر بتعب الرجال العاديين بل بالعكس فاخذ هذا الرجل يكثر من قراءات و ادعية قبل الجماع و يواظب على صلاه الركعتين قبل الجماع مع الاذكار فاصبح حين يكون مع زوجته يرى تشكل غريب وسرعان ما يختفي في وجه زوجته فقرر ان يتماسك و يحزم امره وعزم على امر و لم يحدث به نفسه فاقترب من زوجته و حين بدا يشعر بانها بذاك التشكل و تلك الحرارة تتملك جسده حتى امسك راس زوجته و قرأ عليها من القران ما اراده له الله فسمع صوت امراة مختلفة عن زوجته قالت له اني احبك و ارغب بك فقال لها من انت فاجابته انها من الجن بل و قالت له انها قرينة زوجته فلم يصدقها و اكتفى بتصديق انها جن عابر عابث فقال لها ما تريدين قالت له انها تحبه و ترغب به كزوج فاجاب ان هذا لا يجوز شرعا فقالت له انها مسلمه و تعرف عن الدين و حكت له قصة اسلامها و على يد من اسلمت فقال لها لا اقدم على هكذا امر ففيه مخالفة لشرع الله قالت له انها قرينة زوجته و كونه تزوج الانسية فهو ضمنا قد تزوجها كونها قرينه زوجته فقال لها لو هذا صحيح لكنت قد تزوجتي قريني و لست انا فقالت له ان قرينته انثى و ليس رجل لهذا استطاعت ان تقترب منه فلو كان قرينه رجل لمنعها من ذلك فسالها لما ترغبين بانسي قالت له ان من الصفات التي تريدها هي كإمرأه موجوده في هذا الرجل و هو يثيرها بشكل ترتاح له و تطلبه قالت له عن اسمها و طريقه مناداته لها فقال لها هذا سوف يضر بزوجتي كونك حين تتكلمين على لسانها تغيب هي عن الوعي و تستيقظ و كانها كانت نائمة قالت له لا تخف فلن اضر بزوجتك فانا كثيرا ما دافعت عنها رفض هذا الرجل هذا العرض لخوفه من الله و خوفه ان يكون ذلك زنا فقالت له انها سالت رجال الدين من قبيلتها و قالو لها لم ينزل الله حد في هذا فهو ليس حرام فاجاب ان سال رجال الدين الانسي فحرموا ذلك فلا يستطيع قبوله فاكتشف بعد فتره ان هذه الجنية كانت تحضر و هو يمارس مع زوجته الحياه الزوجية فكان هذا و للاسف سبب من مجموعة اسباب ادت للطلاق
الشاهد ان الجن مثل الانس يتاثر و يرغب و يشتهي و يغار و يمارس من خلال جسد مستعار و ممكن ان يتشكل و يمارس و يثير الانسي كما لو كان انسي مع انسية و لكن مع فارق المقدرات و كثير من الممارسات و الاثارات التي تحدث بين زوجيين انسسين ان لم يذكر اسم الله بها كان بها تداخل جني و بشكل قوي هذا الكلام و القصة ليست منقوله بل مؤكده بإذن الله لذا انصح كل زوجيين بان يتقوا الله في انفسهم و ياخذوا بشرع نبييهم محمد عليه الصلاة والسلام و هديه في كل امور حياتهم --- و الله اعلى و اعلم و هو المستعان في كل حال

الخطاط
07 Sep 2008, 01:34 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
لست متخصص في هذا المجال .. ولكني اقول ما علمت من التجارب
ولكني اعلم ان استثارة الجن للإنسان تكون على طريقتين
الطريقة الأولى هي الاحلام والتخيلات
الطريقة الثانية وهي الأخطر ( اعاذكم الله)
وهي ان الجن بكيانه الأثيري (يعني له كيان يشبه الهواء الكثيف) يمارس مع الانسان في اليقظة ولا يشعر الانسان بالاستمتاع الكامل ولكن يشعر بإثارة شديدة جدا لدرحة ان الانسان يرى الاعضاء التناسلية تتحرك ولا يرى من يفعل هذا ، وقد يستمر الأمر لعدة ساعات طويلة واحيانا ايام متصلة

ولكن الجن عندما يريد اثارة الانسان
فإنه فعلا يثيره لدرجة تجعل الانسان يشعر بالاكتاب لأنها اثارة شديدة دون اشباع

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبو همام
07 Sep 2008, 01:54 AM
لاتقل ( لاحياء فى الدين ) فالحياء شعبة من شعب الإيمان ، ولكن العلم بمثل هذه الأمور من باب العلم لايخدش الحياء إن شاء الله .


للمرأة أماكن عدة تستثيرها وتسهويها ، وكل امرأة تختلف عن بنت جنسها فى مدى استجابتها لهذه المنطقة .


وبالعموم فإن الجن إذا أراد إثارة المرأة بشكل مفزع بحث عن منطقة مهمة جداً وهى ...


G-spot



http://slyoyster.com/wp-content/uploads/2007/04/g-spot.jpg



( هي نقطة معينة في الجهاز التناسلي للمرأة تساعد على سرعة الوصول للنشوة الجنسية اكتشفها العالم الدكتور الألماني أرنست جرافنبرج في الخمسينات وهي نقطة معينة بأعلى جدار الأمامي في المهبل بالثلث الأول وأشارت الدراسات السكسولوجية أنها تساعد على وصول أكثر من 50% من النساء للنشوة القصوى.

لقد وصف العالم الألماني أرنست ذلك أن هناك نقطة معينة بالمهبل والتي اسماها على أسمه نقطة جرافبرج ( جي سبوت ) انها في حجم القطعة المعدنية وهي حساسة للغاية للإثارة عن طريقة الملامسة المتكررة بالعضو الذكري وأثارتها المتكررة كفيلة لتحقيق الذروة الجنسية في النساء عند ممارسة العلاقة الزوجة - لذلك فاستثارة نقطة جي سبوت التي تقع بالجدار الأمامي للمهبل تعطي احساسا أعمق بالرضا الجنسي .. ) اهــ منقولاً !


فمايحدث للمرأة من دخول أشبه بالريح يقظة فى الحالات المتطورة أو مناماً فما هى إلا مداعبة لهذه النقطة .


والله تعالى أعلى وأعلم .

أبو همام
08 Sep 2008, 10:58 PM
تختلف إثارة الجن للرجل قطعاً عن إثارة المرأة ، فهناك عدة نقاط لو دوعبت لتأثر بها الرجل ولكن التركيز على منطقة معينة تثير الرجل وتحييه بالشهوة وهى مسؤولة عن انتاج المنى وهى ..


البروستاتا


http://www.hsu.com/images/sales/june/prostate.jpg


هذه المنطقة يدلكها الجن خارجياً وداخلياً مناماً ويقظة ، وقد تسحر فى كثير من الأحيان ، وقد ينالها نصيب من العين والحسد إذا كثر أو تراكم أو كان قديماً .

أما خارجياً فبتدليك " العجان " وهى المنطقة الواقعة بين فتحة الشرج والخصية وقد يؤدى ذلك إلى نزول المنى .


أو يدلكها داخلياً كما فى الرسم التالى مع لإعتذار الشديد من الصورة ولكن هذا العلم ..


http://kidney.niddk.nih.gov/kudiseases/pubs/medtestprostate/images/digitalrectal.jpg

بعض المصابين يشعر بنوع جماع أو نوع ريح تدخل وتخرج من السبيل .


فلا يشترط أن يكون لواطاً ـ وإن كان هذا غالب ـ ولكن قد يكون محاولة من أنثى الجن لتوصلك لمرحلة من النشوة والله أعلم .

أبو هريرة
09 Sep 2008, 03:31 PM
أحسن الله إليك ياشيخ كما قيل ضع العلم من مستحين ومتكبر فأنت يا شيخ لست مستحين ولست متكبر أهم شيء يستفيد الناس ويكون لك الأجر وفقك الله يا شيخ .

أبو همام
09 Sep 2008, 04:03 PM
نعم أباهر قال مجاهد : ضاع العلم بين مستح ومستكبر !


لاعليك أباهر فنحن فى حرب مع الشيطان ولن نعدم الوسائل المباحة فى تعريف الناس فى أى حرب بهم وجماع الجن للإنس لايكاد ينقطع عن الرجال والنساء حتى فى شهر رمضان .


[[ عن عائشة أن أسماء بنت أبي بكر سألت النبي صلى الله عليه وسلم عن غسل المحيض فقال : تأخذ إحداكن ماءها وسدرتها ، فتطهِّر فتحسن الطهور، ثم يصب على رأسها فتدلكه دلكًا شديدًا حتى تبلغ شئون رأسها ، ثم تصب عليه الماء ثم تأخذ فرصة مُمَسَّكة فتطهِّر بها، فقالت أسماء : وكيف تُطهِّر بها ؟ قال : سبحان الله تطهرين بها، فقالت عائشة -كأنها تخفي ذلك- تتبعين أثر الدم، وسألته عن غسل الجنابة فقال : تأخذ ماء فتطهـِّر فتحسن الطهور أو تبلغ الطهور، ثم تصب على رأسها فتدلكه حتى تبلغ شئون رأسها ثم تفيض عليها الماء .

فقالت عائشة: نعم النساء نساء الأنصار ، لم يكن يمنعهن الحياء أن يتفقهن في الدين ]]

رواه البخاري ومسلم وهذه رواية مسلم .


[[ عن أبي موسى قال : اختلف في ذلك رهط من المهاجرين والأنصار فقال الأنصار: لا يجب الغسل إلا من الدفق أو من الماء، وقال المهاجرون: بل إذا خالط فقد وجب الغسل، قال أبو موسى: فأنا أشفيكم من ذلك، فقمت فاستأذنت على عائشة فأُذن لي، فقلت لها : يا أماه أو -يا أم المؤمنين إني أريد أن أسألك عن شيء وإني أستحييك، فقالت: لا تستحيي أن تسألني عما كنت سائلاً عنه أمك التي ولدتك، فإنما أنا أمك، قلت: فما يوجب الغسل؟ قالت: على الخبير سقطت، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إذا جلس بين شعبها الأربع ومس الختان الختان، فقد وجب الغسل ]] رواه مسلم .


وقد بوب البخارى فى صحيحه باباً أسماه ( الحياء فى العلم ) فليراجع !

أبو هريرة
09 Sep 2008, 11:23 PM
يرفع للفائدة

ابى طلحة
10 Sep 2008, 05:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكم وعلى الاستفادة الكبيرة التى حصلنا عليها يا شيخى ابو همام ويا اخى ابو هريرة وجعلكم الله نفعن للعباد والبلاد وجعلكم الله سببا لاشفاء الناس.. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عبدالرحمان
10 Sep 2008, 11:12 AM
دائما اقول...الله يعزكم و ينفع بكم...ما هذا الجمال و العلم...جزاكم الله عنا كل الخير.

أبو همام
10 Sep 2008, 02:38 PM
بارك الله مروركم .

أبو همام
10 Nov 2008, 11:29 PM
لابأس بإيضاح بعض الأمور نصحاً للمسلمين عسى أن يجدوا سلاحاً فى محاربة الاعتداءات :


1 ) الجنى له قدرة على إثارة شهوة الرجل وشهوة الأنثى أقوى من قدرة الإنسى على ذلك ، ويرجع ذلك إلى أن الجنى على صورته الأثيرية يداعب أثيرية المرأة أو الرجل المجردة من سجن المادة ألا وهى الجسد فتكون المتعة اقوى اضعاف متعة الإنسى مع الإنسى ووفقاً لما تقدم من شرح وتصوير .

2 ) يهيج الجنى الرجل ويوجهه إلى عملية الاستمناء ( العادة السرية ) وفى الوقت نفسه يتصل به أثيرياً عبر هذه المعصية فيصل معه إلى قمة الشهوة ولكن بيد الإنسى وليس بيد الجنى وهذا ينطبق على الأنثى كذلك .

3 ) لمسة الجن تختلف عن لمسة الإنس وإن كانت بالجملة قريبة منها من حيث الإحساس بها ، ولكن من حيث المفعول فهى أكثر إثارة ، وقد تواتر عن المصابات الشعور باللمس أثناء النوم أو فى حالة اليقظة .

4 ) لايشترط فى الاتصال الجنسى وجود الجن فى الجسد بل قد يكون خارج الجسد وقد يشترك من هو خارج الجسد مع من هو داخل الجسد فى إثارة نفس الشخص والتمتع الكامل به .

5 ) هذه الفخاخ التى ذكرنا دليلها هو الواقع فى قبول بعض البشر بهذه المعاشرة واستحسانها والبحث عنها واللهث خلفها لقوة الشعور لاسيما من الأعزب الذى لازوجة له ، بل هناك من تزوج من الجن لهذا السبب وكان بينه وبينهم ذرية ونسب وهذا أمور لاينكره إلا جاهل بغض النظر على مشروعية ذلك !


6 ) الجن لايملون الجنس بل يجدون فيه راحة ونشوة مع الإنس ، لذا كثير من المصابين والمصابات يحتلمون عشرات المرات فى اليوم والليلة منها ماهو يقظة وهذه حالات متطورة قد تؤدى إلى مفاسد جسدية عظيمة مالم تعالج !


7 ) تحريك منطقة البظر " g-spot " عند المرأة يتم أثيرياً وقد يتطور الأمر ويؤثر ذلك على بكارتها وإن كان هذا نادراً ، وكثير من الفتيات وقعن فى فض البكارة بنفسها بعد تسلطى شهوانى شديد !

8 ) هذه المناوشات الجنسية هى لـ ( عاشق الزنا ) ولـ ( عاشق الروح ) ولايشترط ذلك فى عاشق الجسد ، وكذلك لو ضم البيت عمار من الفجرة والفساق فإن بنات هذا البيت أو إحداهن ستكون جليسة كل ليلة تقريباً لهؤلاء الجن !!

ومن تفاهة أكثر الرقاة هو عدم تفريقهم بين أنواع العشق الثلاثة ـ إضافة عشق الجسد ـ وعدم وقوفهم على ماينفع فى سد هذه الاعتداءات وغفلوا عن بيت الداء وغرفة العمليات التى تنطلق منها الجن ألا وهو بيت المصاب !!

9 ) عاشق الروح قد يكون لك زوجاً ويكون حام لك وواق من اعتداء وأذى وشر مااستطاع إلى ذلك سبيلاً ـ والأمر بيد الله وليس بيد الجن ـ بخلاف عاشق الزنا الذى لايهمه فى أى واد هلكت !

10 ) عادة مايكون هناك سحر يسمى ( سحر الانحلال ) فيه يقدم الشخص على المعصية ويضيق صدره بالطاعة وبه يجدوا الجن إلى هذا الشخص السبيل والله قاهر فوقهم وعليم !


لذا وجب التنبيه لكى يأمن الناس شر أولئك والله المستعان أولاً وآخراً !!


نصحنى أحد الأشخاص عندما علقت أول مرة منذ فترة بحذف هذا الموضوع ـ وهذا من جهله وقلة علمه ـ وأقول له عض على ماتقدم بالنواجذ فقد لاتجده فى غير هذا المكان ولاينبئك مثل خبير !!

الخطاط
11 Nov 2008, 01:18 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
طرق اثارة الجن للأنس متعددة
نذكر منها :
اولا ان يأتي الجن بالصور المثيرة في ذهن المريض
2- ان يمارس الجن بجسده الاثيري مع الانس فيحس الانسان بمداعبة خفيفة طول الوقت
3- قد يحدث ان ينظر المريض الى امرأة ترتدي ثيابها بالكامل ويصور له الجن انها عارية
4- مداعبة الاعضاء التناسلية والشفاه واللسان

والله تعالى اعلى واعلم

أيمن كمال
11 Nov 2008, 11:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا يا شبخنا على لردكم الرائع والسؤ ال فى حالة وجود عارض اخر
هل بسا عد الجن العاشق فى الاعتداء الجنسى ؟ وهل المس العاشق يضغى على اى عارض اخر؟

أبو همام
11 Nov 2008, 08:13 PM
ليس كل العشاق يزنون فمنهم من له نوع من الحب الطاهر العفيف .

والجن أحادى الجانب وهو مخلص غالباً ولهان إذا شعر بغدر الإنس انقلب الحب انتقاماً قوياً ولو كلفه ذلك حياته !

العاشق للروح لايحب شركاء لامن الإنس ولامن الجن وبحسب قوته وقدرته على دفع الاعتداءات على معشوقه ، فمنهم من يفلح ومنهم من يلقى حتفه من جراء ذلك .

ماتقدم لايشمل الحب فى الله فأولئك لاخوف عليهم ولاهم يحزنون !!!!!!!!!

لذا المعونة تأتى فى عشق الزنا ، كحال الإنس الذين يتمتعون بالأنثى عشقاً للزنا ولايمانعون اشتراك غيرهم معهم ومنهم من يمانع حتى يقضى وطره ، ثم يرميها لغيره !!

والله تعالى أعلى وأعلم .

أيمن كمال
11 Nov 2008, 10:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نتعلم منك شبخ ابو همام وما زالنا نتعلم وبارك الله فيكم

ابو اسماء 70
11 Nov 2008, 10:33 PM
بارك الله فيك شيخنا الفاضل

وجزاك الله خير

أبو همام
12 Nov 2008, 10:55 PM
سائلة تسأل :

هل الإحساس بالحركه في هذه المنطقه

تأكد وجود المس

لكن لاتستمر الإثاره حركه خفيفه وتروح

ولكن في النوم يحصل حركه في هذه المنطقه حتى تصل للنهايه اللذه

هل هذه أيضا تؤكد وجود المس علما بان هذه الأشياء ليست مستمره تحصل في فتره وتقطع فتره طوييييييييييييله وترجع مره مرتين 4وتروح

أجبني حفظك الله


قد تكون مساً إذا حفت بالقرائن الأخرى الدالة على وجود المس الداخلى أو الخارجى .

وإلا قد يكون احتلاماً من الشيطان وهذا يشترك فيه معظم النساء والله أعلم .

أيمن كمال
13 Nov 2008, 05:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف با شبخ الجن العاشق فى الحسد وفى نفس الوقت بذهب لتعطيل الزواج فى مكان اخر حتى ان بعض المرضى يقولوا ان فبل ان نشوف الفتاة يحدث تعطيل زواج ؟

أبو همام
14 Nov 2008, 12:30 AM
دهاليز هؤلاء مظلمة لايعيها كل أحد !!

فمن العشاق من لايسكن الجسد أصلاً وهذا يتم مهمهته على أكمل وجه .


ومنهم من له أعوان وأتباع وهذا لامشكلة عنده فى إحداث التعطيل بواسطتهم .


ومنهم من يسحر للمعشوق بسحر تعطيل له خدام متخصصين فى ذلك .

وهذا ينطبق على المنتقم أيضاً .



موضوع العشق يحتاج لصراحة كاملة من الباحث المحقق حتى لايخدع الناس ، فالحقيقة التى باتت ملموسة أنه ممكن لأى جن يعشق ولكن ليس لأى جن أن يحافظ على معشوقه فالثانى لابد أن يكون قوياً مريداً ذا جاه وسلطان ، وعالم الجن لامزاح فيه والغلطة فيه بورطة والله المستعان !!

ومن هنا باتت حالات العشق من الحالات الصعبة ولاسهل إلا ماجعله الله سهلاً !

المحجبه
14 Nov 2008, 12:40 AM
▪□▪
طرح مبااااارك

نسأل الله تعالى ان يجزيك خير الجزاء

••,,,,,,,,••

http://www.almlf.com/get-10-2008-1wpgyrpr.gif

أيمن كمال
14 Nov 2008, 02:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سدد خطاك بكلام رائع يا شبخ ابو همام
من المعالجين بيقولوا كلام غريب ان من الجن العاشق يتلبس باكثر من شخص بعنى جن واحد يلبس أكثر من شخص ؟

أبو همام
22 Nov 2008, 01:33 PM
لم نفهم المقصود ؟!!


ولكننا نقول أن الجن أحادى العشق ، فعشق الروح لاتنقسم ولايعشق غير روح واحدة والذى ينتقل بين الأجساد لغير حاجة لانطلق عليه عاشقاً ، ثم مسألة الانتقال ليست سهلة كما يظنها البعض فلجسد افنسى كرامته وحفظته حتى وإن وقع فى معصية والله أعلم .

muhammad
27 Nov 2008, 03:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



جزاك الله خيرا ... قد قرأت لك في الموضوع الذي أثاره "أبو هريرة الراقي" (كيف يثير الجنى المرأة وكيف يثير الرجل ؟)



"عاشق الزنا وعاشق الروح" فما الفرق بينهما ؟



جزاك الله خيرا

أبو سفيان
27 Nov 2008, 09:01 PM
اعد قراءة الموضوع جيدا تجد مبتغاك

أبو همام
25 Dec 2008, 08:20 AM
لايشترط فى عاشق الروح الجماع والاعتداء إلا لمن رأى أن هذا زوج له وهذا مايحدث التعطيل والتفريق أكثر من غيره .

ويشترط فيه الغيرة والانتقام من كل من يمس معشوقه وهذا لاتتجده فى عشق الزنا وغير ذلك من الفوارق كثير لمن تأمل ذلك والله المستعان .

أيمن كمال
21 Mar 2009, 04:35 AM
هل ممكن يكون العشق هو عشق متبادل بين طرفين الجن العاشق طرف(خارج الجسد) والقرين طرف اخر (داخل الجسد ) والمصاب مغلوب على امره والرقاه يحملوا المصاب تيعات العشق وهو برىولكن هى قصة عشق بين طرفين تتمثل على جسد المصاب ؟؟؟؟؟؟؟؟
وهل هذا عشق روح ام عشق زنا ؟؟؟؟

MOHAMED_MOSTAFA707
20 Apr 2009, 01:14 AM
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

طالب علم
20 Apr 2009, 07:12 AM
موفقين بإذن الله ... لكم مني أجمل تحية .

طالب ليبي
08 May 2009, 10:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كثرة احلام اليقضة التى تدور حول الجنس بشكل مستمر سواء كان رجلا او امرأة
وكذلك ممارسة العادة السرية ربما تكون اساليب الجن لاثارة الرجل والمرأة
والله اعلم

الغامدي
22 May 2009, 11:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

راجية الهداية
28 Aug 2009, 05:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
هل تكون اثارة الجني للمرأة حتى في شهر رمضان؟
مع العلم ان الاثارة تكون في الاحلام بعد صلاة الفجر و بشكل يومي ، كأن الغاية افساد الصيام

أبو همام
28 Aug 2009, 02:50 PM
إثارة الجنى فى كل وقت سلمك الله

أيمن كمال
28 Aug 2009, 04:44 PM
للقرين دور كبير فى الاثارة

ابى القاسم
12 Oct 2009, 09:04 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا للساده الرقاه اثابكم الله لم هداكم له
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

اللهم اشفني
24 Oct 2009, 03:33 PM
الجن الذي يؤثر على الإنسي بالإحتلام أو يعشق الإنسي ، هل يسعى و يعمل على تبلد إحساس الإنسي في مناطق الشهوة السابقة الذكر أثناء قيام الإنسي بالمعاشرة الزوجية مع زوجه ، ويحول بينه وبين شعوره باللذة مع زوجه ؟؟ !!

البتار
24 Oct 2009, 10:05 PM
الجن الذي يؤثر على الإنسي بالإحتلام أو يعشق الإنسي ، هل يسعى و يعمل على تبلد إحساس الإنسي في مناطق الشهوة السابقة الذكر أثناء قيام الإنسي بالمعاشرة الزوجية مع زوجه ، ويحول بينه وبين شعوره باللذة مع زوجه ؟؟ !!

جزاكم الله خيرا .
نعم قد يحدث ذلك .. ولا نغفل في ذلك أن للجن تصرف عن طريق الدماغ ..
وأنصح بجانب برامج العلاج .. دهن مناطق العورة للطرفين .. والأرحام .. بزيت الزيتون المرقي .. فقد جرب هذا وجاء بنتائج طيبة بفضل الله .
بارك الله في الجميع .

شموخ لاينكسر
11 Dec 2009, 03:03 AM
من قال الزيت يحصن من الاعتداءات

بل بالعكس يزيد الاثارة

وكيف يثير يثير بالتخيلات وويخيل لك صور والاصوات

ويثير تحس بحركات غريبه

واحيانا يتمثل لك بصور انسي في منامك

اللهم اني أسألك العفاف والستر وان تهلك كل مارد متعدي علي وعلى كل انسان

بارك الله فيكم

سؤال هنا

هل تبقى البنت بكر كما هي اما لا تتأثر بكارتها ؟؟
وانا اظن لا وحتى ان تزوجت سيشك الزوج بها ان لم يعلم بحالها
انها لها علاقات سابقه للتضرر المنطقه
بالله عليكم ان كنت عرفتو نساء تزوجن وكانت طبيعيه مع زوجها ولم يشك فيها

واعتذر عن اسلوب طرحي

ولكن متضايقه

أبو همام
23 Dec 2009, 03:38 PM
استعمال لبخة الحناء مع الشبة والخل مفيد فى قطع الاعتداءات وكذلك استخدام الزين المعطر ـ الذى أدخل عليه عطور زيتية ـ مفيد جداً فى هذا الأمر .

اما مسألة البكارة وفضها فهذا أمر قد يكون وقد لايكون وفى الغالب تسلم النساء من هذا والله عز وجل لم يجعل عباده هملاً بلا حافظ وإن أذن بإصابة لحكمة عنده فهذال لايعنى أن تحول الإصابة حياة الشخص إلى جحيم لاسيما مثل هذه الأمور الحساسة والتى تتعلق بكيان المرأة وسمعتها والله خير حافظ وهو أرحم الراحمين !!!!


والله أعلم .

محمد الغماري
21 Jan 2010, 11:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكم وجزاكم خيرا
هل الجني يستطيع اثارة الانسي عن طريق الوسوسه ؟؟؟؟؟؟

براء
23 Jan 2010, 06:30 PM
اللهم عافنا يارب
شيء غريب والله

محمد بو نجوم
13 Feb 2010, 02:03 PM
يرفع للفائدة
حياكم الله

أبو همام
13 Feb 2010, 04:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكم وجزاكم خيرا
هل الجني يستطيع اثارة الانسي عن طريق الوسوسه ؟؟؟؟؟؟

هذا هو الأصل بارك الله فيك !!

شتـــات
14 Feb 2010, 11:41 AM
الطريقة الأولى هي الاحلام والتخيلات
الطريقة الثانية وهي الأخطر ( اعاذكم الله)
وهي ان الجن بكيانه الأثيري (يعني له كيان يشبه الهواء الكثيف) يمارس مع الانسان في اليقظة ولا يشعر الانسان بالاستمتاع الكامل ولكن يشعر بإثارة شديدة جدا لدرحة ان الانسان يرى الاعضاء التناسلية تتحرك ولا يرى من يفعل هذا ، وقد يستمر الأمر لعدة ساعات طويلة واحيانا ايام متصلة

ولكن الجن عندما يريد اثارة الانسان
فإنه فعلا يثيره لدرجة تجعل الانسان يشعر بالاكتاب لأنها اثارة شديدة دون اشباع

هل هناك اضرار صحية جسدية؟

belalashraf
10 Mar 2010, 04:35 AM
طبعا انتم نسيتم ان الجن يجرى فى الانسان مجرى الدم مش شرط انه يثيره بكل دا ممكن يقوم بنصب العضو الذكرى مباشرتا والانثى تجهيز للجماع بنفس الطريقه بدون كل هذا بجانب التاثير العقلى

عبدالله الدمشقي
14 Apr 2010, 05:03 PM
طيب ... على الرغم من أن النوم كان على طهارة وذكر لله فقد تحدث أحيانا اثارة !! يستيقظ الأنسان وهو في حالة اثارة فما الحال ها هنا .. ؟؟؟؟

((( الباحث )))
15 Apr 2010, 09:44 AM
اعتقد والعلم عند الله ان العمليه كلها هى ديناميكيه عقليه وتصوريه من الشيطان فى رفع درجات المشاعل الى مستوى التجسد .....
وحربها يكون بنفس الطريقه فتحتفى الاعراض .....

ولهذا لا يفض غشاء البكاره ولا يترك اثر ....

والله اعلم

بندر
15 May 2010, 09:02 PM
ابا همام لا ارى احلام جنس الا عند وضع المسك الاسود على عورتي

والمنطقة المشار لها في الصورة فوق فتحة الشرق اسفل العمود الفقري احس بأنني ارغب بالتبرز

واحس ان بها طاقة احس بها تهتز باهتزاز جهاز الجوال الى جانبي .......

أبو همام
16 May 2010, 02:48 PM
هل هناك اضرار صحية جسدية؟


نعم قد يكون هذا !!

أبو همام
16 May 2010, 02:51 PM
طيب ... على الرغم من أن النوم كان على طهارة وذكر لله فقد تحدث أحيانا اثارة !! يستيقظ الأنسان وهو في حالة اثارة فما الحال ها هنا .. ؟؟؟؟


الذكر بقلب لاه غير فعاّل !!

والاحتلام مناماً قيل من الشيطان وقيل لدفع الزائد من المنى فقد يكون شىء كونى !!

أبو همام
16 May 2010, 02:52 PM
ابا همام لا ارى احلام جنس الا عند وضع المسك الاسود على عورتي

والمنطقة المشار لها في الصورة فوق فتحة الشرق اسفل العمود الفقري احس بأنني ارغب بالتبرز

واحس ان بها طاقة احس بها تهتز باهتزاز جهاز الجوال الى جانبي .......


تحصين البيت يخفف عنك الكثير !!

ابوعمر
15 Jun 2010, 09:07 PM
موفق بإذن الله شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

reda attwa
21 Jun 2010, 11:11 PM
بارك الله فيك ياشيخ.....وشكرا علي الافاده في هذا العلم ولا حياء في العلم

ابوماجد...
05 Jul 2010, 02:33 AM
مع احترامي للاخوة الزملاء :
جماع الجني للانسي او العكس ليس حقيقة وإنما تصاوير وخيالات وهذا ما أكده القرآن الكريم والسنة النبوية فلو صح ما تزعمون لكان النبي صلى الله عليه وسلم بين ذلك فجماع الجني زنى يترتب عليه حكم شرعي 0والحكم الشرعي يترتب عليه حد .والحدود بينها القرآن والسنة النبوية والرسول مرسل للثقلين (الانس والجن)فسريان الشريعة لكليهما.
اما الكذب على دين الله وافتراء القصص والأقاويل واعتبارها دليلا فهذا .............
اعتذر على الاطالة
واللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــه ولي التوفـــــــــــــــــــــــــــــــــــق

صلاح المعناوي
05 Jul 2010, 05:53 AM
مع احترامي للاخوة الزملاء :
جماع الجني للانسي او العكس ليس حقيقة وإنما تصاوير وخيالات وهذا ما أكده القرآن الكريم والسنة النبوية فلو صح ما تزعمون لكان النبي صلى الله عليه وسلم بين ذلك فجماع الجني زنى يترتب عليه حكم شرعي 0والحكم الشرعي يترتب عليه حد .والحدود بينها القرآن والسنة النبوية والرسول مرسل للثقلين (الانس والجن)فسريان الشريعة لكليهما.
اما الكذب على دين الله وافتراء القصص والأقاويل واعتبارها دليلا فهذا .............
اعتذر على الاطالة
والله ولي التوفيق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا مرحبا بك أخي الحبيب أبو ماجد.
وأحب أن أوضح لك أن هذا مركز دراسات وأبحاث قائم على الإستدلال بالكتاب والسنة بفهم السلف الصالح وما كان للشيخ أن يتقول على الله وإن كان لديك أخي الكريم علم بالمسألة من الكتاب والسنة فاعرضه هنا وأنا أتعهد لك برجوعه لما تاتي به من حق بين بالدليل.
وإليك ما جاء في الأمر من الوحي.

قال تعالى: (فيهن قاصرات الطرف لم يطمثهن انس قبلهم ولا جان فبأي آلاء ربكما تكذبان).
قوله { لم يطمثهن إنس قبلهم ولا جان } يقول : لم يمسهن إنس قبل هؤلاء الذين وصف جل ثناؤه صفتهم وهم الذين قال فيهم { ولمن خاف مقام ربه جنتان } ولا جان يقال منه : ما طمث هذا البعير حبل قط : أي ما مسه حبل
وكان بعض أهل العلم بكلام العرب من الكوفيين يقول : الطمث هو النكاح بالتدمية ويقول الطمث هو الدم ويقول : طمثها إذا دماها بالنكاح وإنما عني في هذا الموضع أنه لم يجامعهن إنس قبلهم ولا جان
وبنحو الذي قلنا في ذلك قال أهل التأويل
ذكر من قال ذلك :حدثني علي قال : ثنا أبو صالح قال : ثني معاوية عن علي عن ابن عباس قوله { لم يطمثهن إنس قبلهم ولا جان } يقول : لم يدمهن إنس ولا جان
حدثنا ابن حميد قال : ثنا مهران عن سفيان عن إسماعيل عن رجل عن علي { لم يطمثهن إنس قبلهم ولا جان } قال : منذ خلقهن
حدثنا الحسين بن يزيد الطحان قال : ثنا أبو معاوية الضرير عن مغيرة بن مسلم عن عكرمة قال : لا تقل للمرأة طامث فإن الطمث هو الجماع إن الله يقول : { لم يطمثهن إنس قبلهم ولا جان }
حدثنا يونس قال : أخبرنا ابن وهب قال : قال ابن زيد في قوله { لم يطمثهن إنس قبلهم ولا جان } قال : لم يمسهن شيء إنس ولا غيره
حدثني محمد بن عمرو قال ثنا أبو عاصم قال : ثنا عيسى وحدثني الحارث قال : ثنا الحسن قال : ثنا ورقاء جميعا عن ابن أبي نجيح عن مجاهد في قوله { لم يطمثهن إنس قبلهم ولا جان } قال : لم يمسهن
حدثنا عمرو بن عبد الحميد الآملي قال : ثنا مروان بن معاوية عن عاصم قال : قلت لأبي العالية : امرأة طامث قال : ما طامث ؟ فقال رجل : حائض فقال أبو العالية أليس يقول الله عز وجل { لم يطمثهن إنس قبلهم ولا جان }
فإن قال قائل : وهل يجامع النساء الجن فيقال : { لم يطمثهن إنس قبلهم ولا جان } فإن مجاهد روي عنه ما :حدثني به محمد بن عمارة السدي قال : ثنا سهل بن عامر قال : ثنا يحيى بن يعلي الأسلمي عن عثمان بن الأسود عن مجاهد قال : إذا جامع الرجل ولم يسم انطوى الجان على أحليله فجامع معه فذلك قوله { لم يطمثهن إنس قبلهم ولا جان } تفسير الطبري[ 11 - 606 ]
وقال الإمام البخاري: باب صفة إبليس وجنوده.
حدثنا علي بن عبد الله قال حدثنا جرير عن منصور عن سالم بن أبي الجعد عن كريب عن ابن عباس يبلغ به النبي صلى الله عليه وسلم قال: ( لو أن أحدكم إذا أتى أهله قل بسم الله اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا فقضي بينهما ولد لم يضره ).

وقال بن تيمية:وإذا كان الجن أحياء عقلاء مأمورين منهيين لهم ثواب وعقاب وقد أرسل اليهم النبى فالواجب على المسلم أن يستعمل فيهم ما يستعمله فى الإنس من الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر والدعوة الى الله كما شرع الله ورسوله وكما دعاهم النبى ويعاملهم إذا إعتدوا بما يعامل به المعتدون فيدفع صولهم بما يدفع صول الإنس وصرعهم للإنس قد يكون عن شهوة وهوى وعشق كما يتفق للإنس مع الإنس وقد يتناكح الإنس والجن ويولد بينهما ولد وهذا كثير معروف وقد ذكر العلماء ذلك وتكلموا عليه وكره أكثر العلماء مناكحة الجن وقد يكون وهو كثير أو الأكثر عن بغض ومجازاة مثل أن يؤذيهم بعض الإنس أو يظنوا أنهم يتعمدو أذاهم إما ببول على بعضهم وإما بصب ماء حار وإما بقتل بعضهم وإن كان الإنسي لا يعرف ذلك وفى الجن جهل وظلم فيعاقبونه بأكثر مما يستحقه وقد يكون عن عبث منهم وشر بمثل سفهاء الإنس مجموع الفتاوى[ 19 - 39 ]
عليه يكون الأمر على الحقيقة وليس على المجاز

أبو همام
05 Jul 2010, 06:04 PM
فلو صح ما تزعمون لكان النبي صلى الله عليه وسلم بين ذلك




لم يبين لنا رسول الله صلى الله عليه وسلم أن جنياً ينطق على لسان إنسى ومع ذلك تلقته الأمة بالقبول .. فهذه بتلك هذا لو سملنا أنه لادليل على ذلك !!



والشكر موصول لأخينا صلاح المعناوى على الفائدة والتى تقطع كل دابر !!

صلاح المعناوي
06 Jul 2010, 04:36 AM
شكر الله لك يا شيخ ولا حرمنا الله منكم

بتول عذراء
07 Jul 2010, 12:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اذا كان الجن قادرا على استثارة المرأة جنسيا بالطرق التي تفضلتم بذكرها،
فهل يستطيع ان يُفقدها عذريتها؟!
أرجوكم أفيدوني، هذا الموضوع يخيفني كثيرا وبارك لله فيكم!!

موج البحر
16 Jul 2010, 09:41 PM
جزاك الله الف خير معلومات مهمه في الحياه وممكن بدايه خطوه خير للجميع .

نضال الدين اليمني
24 Jul 2010, 09:33 AM
بارك الله فيكم ونفع بكم.

ahmadhassan
29 Jul 2010, 03:55 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

sherif
06 Sep 2010, 11:01 AM
السلام عليكم, اود ان اكتب تعليقي علي ما قرات هنا من اراء و اقوال,انه لمن المحزن ان يكون حال المسلمين و العرب بهذا الشكل الماسوي,ما هذا الاهتمام الرهيب بالجن و احواله و اوضاعه و الصالح و الطالح و علي اي علم يستند من ينصح و يفتي هذه الاراء, هل هو علم شرعي ام هو علم تجريبي ام هو علم اكاديمي؟؟, لقد استطاع الغرب ان يصلو الي افاق العلوم و التقدم و نحن مازلنا نبحث عن عمار البيت اين يختباون,و هل هو يراني و انا اضع ثيابي و الخ من الكلام الغير مجدي و الذي لا ينفع ابدا بل يضل التفكير و يفقد الانسان الحكم المنطقي علي الاشياء من حوله,لقد قرات مقالة لاح الباحثين ذوي التفكير العلمي و الديني ,و باختصار لقد خلق الله الجن من قبل البشر من الاف السنين و هي كائنات عاقلة مفكرة قادرة علي الابداع و التطور و هم لذلك سبقو البشر في جميع مجالات العلوم و نحن بالنسبة لهم الا كائنات اقل في التقدم و التطور و بمراحل و لهم حياتهم و مجالتهم,ولهم المه كما قال الله في الاية قال تعالى { يعملون له مايشاء من محاريب وتماثيل وجفان كالجواب وقدور راسيات أعملوا آل داود شكرا وقليل من عبادي الشكور }
{ ومن الشياطين من يغوصون له ويعملون عملاً دون ذلك }
{ والشياطين كل بناء وغواص وأخرين مقرنين في الأصفاد }
و هذا يعني ان هناك تخصصات فهناك الذي يغوص و المهندس المعماري والخ. و لو كانو خارقين ما كان الله فسر هذا التفسير و هناك اية (يامعشر الجن والانس ان استطتم ان تنفذوا من اقطار السموات والارض فانفذوا لاتنفذون الا بسلطان ) فالجن ايضا لاتستطيع ان تنفذ من الارض و السموات الا بسلطان و هو العلم مثلا باداة شديدة الباس مثل سفن الفضاء و منصات الاطلاق اي انهم ايضا مقيدين بقوانين الارض و الفيزياء,
باختصار فان الحديث يطول في هذا الموضوع و من اراد ايضاحات اكثر فليراسلني او يبحث عن ذلك في النت و هذا سهل, لكن كل ما استطيع ان اقوله ان التفكير بهذه الطريقة التي رايتها هنا هونوع من انواع العبث و الخرافات الغير مجدية و طبعا هي تحلو للبعض من الناس و خاصتا الشيخ فلان و علان من ذوي العلم المجهول الذي ينصحوت و يفتون بدون اي سند علمي او شرعي, يجب ان نستيقظ من تلك الغفوة او اظنها ثبات عميق لن نركب الطبق عن طبق كما اقسم الله في كتابه العزيز و لن ننفذ من اقطار السموات و الارض بعمار البيت و القرين الصالح و الطالح . شكرا للاستماع

فتاة نادرة
26 Sep 2010, 06:58 AM
السلام عليكم, اود ان اكتب تعليقي علي ما قرات هنا من اراء و اقوال,انه لمن المحزن ان يكون حال المسلمين و العرب بهذا الشكل الماسوي,ما هذا الاهتمام الرهيب بالجن و احواله و اوضاعه و الصالح و الطالح و علي اي علم يستند من ينصح و يفتي هذه الاراء, هل هو علم شرعي ام هو علم تجريبي ام هو علم اكاديمي؟؟, لقد استطاع الغرب ان يصلو الي افاق العلوم و التقدم و نحن مازلنا نبحث عن عمار البيت اين يختباون,و هل هو يراني و انا اضع ثيابي و الخ من الكلام الغير مجدي و الذي لا ينفع ابدا بل يضل التفكير و يفقد الانسان الحكم المنطقي علي الاشياء من حوله,لقد قرات مقالة لاح الباحثين ذوي التفكير العلمي و الديني ,و باختصار لقد خلق الله الجن من قبل البشر من الاف السنين و هي كائنات عاقلة مفكرة قادرة علي الابداع و التطور و هم لذلك سبقو البشر في جميع مجالات العلوم و نحن بالنسبة لهم الا كائنات اقل في التقدم و التطور و بمراحل و لهم حياتهم و مجالتهم,ولهم المه كما قال الله في الاية قال تعالى { يعملون له مايشاء من محاريب وتماثيل وجفان كالجواب وقدور راسيات أعملوا آل داود شكرا وقليل من عبادي الشكور }
{ ومن الشياطين من يغوصون له ويعملون عملاً دون ذلك }
{ والشياطين كل بناء وغواص وأخرين مقرنين في الأصفاد }
و هذا يعني ان هناك تخصصات فهناك الذي يغوص و المهندس المعماري والخ. و لو كانو خارقين ما كان الله فسر هذا التفسير و هناك اية (يامعشر الجن والانس ان استطتم ان تنفذوا من اقطار السموات والارض فانفذوا لاتنفذون الا بسلطان ) فالجن ايضا لاتستطيع ان تنفذ من الارض و السموات الا بسلطان و هو العلم مثلا باداة شديدة الباس مثل سفن الفضاء و منصات الاطلاق اي انهم ايضا مقيدين بقوانين الارض و الفيزياء,
باختصار فان الحديث يطول في هذا الموضوع و من اراد ايضاحات اكثر فليراسلني او يبحث عن ذلك في النت و هذا سهل, لكن كل ما استطيع ان اقوله ان التفكير بهذه الطريقة التي رايتها هنا هونوع من انواع العبث و الخرافات الغير مجدية و طبعا هي تحلو للبعض من الناس و خاصتا الشيخ فلان و علان من ذوي العلم المجهول الذي ينصحوت و يفتون بدون اي سند علمي او شرعي, يجب ان نستيقظ من تلك الغفوة او اظنها ثبات عميق لن نركب الطبق عن طبق كما اقسم الله في كتابه العزيز و لن ننفذ من اقطار السموات و الارض بعمار البيت و القرين الصالح و الطالح . شكرا للاستماع

الكثير يحتآج هذآ العلم ويبحث عنهـ



فجزآء الله الشيوخ الكرآم على التوضيح
لدينآ أسألتآً كثيرهـ تُؤرقنآ فأشفتنآ ردودكم
رفع الله قدركم

فتاة نادرة
26 Sep 2010, 07:09 AM
يآشيخ أعتذر للرد مرة آخرى
لكن لدي سؤآل مشآبه قليلآً لسؤآل أحد الأعضآء ألي ماوضحت لي فيهآ الإجآبة منكم

لكن أسأل ومآتدخلون

ضرغام بن حيدرة
02 Jul 2011, 07:29 AM
الأثارة ليست له الابواب مفتوحه إلا بأدلة وبراهيين كلعب الشياطين في مقاعد بني آدم كما ذكر مسند احمد وأيضا باب كثرة الأكل والشبعات فهي باب لأثارة الشهوات والبحث عن الملذات
وقد يتكلم على الشبعان باللسان بدون مس وجنان ويتواجد في اليدين كما النسوة للدف ضاربين هنا لتواجده في الملهيات وهيا خاصة للقلوب واللهو لهو القلوب واللعب لعب الأجسام ضربه للقلب في غفل بقربه أكثر من الملك لك متصل فتكون في غفلة كمن أشغله الصيد ذُكر أنه في غفله عن ذكر ربه وهل وسوسة الشيطان للانسان في الصلاة بتحريك جسد لا ؟؟
بل بفكر وناصية غافلة وقلب شارد !!!
فاأعلم رحمك الله في كل عمل تعمله فإن للشيطان حضور فأن تمكن برضى وشهوة الفاعل فلا في هذا سؤال وان ردعته فهو باجرك الذي تنوي أحتسابه فهو يحاول منه بالأقلال أي يقلل من مانويته احتساب لله؟
عمر ابن الخطاب رضي الله عنه لما كان يهرب منه الشيطان ؟
دراسة شخصية عمر كافيه لمداخل ومخارج الشيطان ........

من السلف قال / اجعل الظاهر كالباطن فهذا الصادق مع نفسه ومع الله . .... لانجعل الشيطان بأنه يحرك ويعمل فهو ضعيف لأبعد الحدود وبالقرآن إن تصفده والصفد ضرب حديد باليدين والرجلين مع العنق بالقيود .... ان فعلت حرام لم يلزمك الشيطان به إلا من ضعف فيك ومن نفسك !!
فأصدق بكل أقوالك وأجعل ماعلى لسانك من اعمالك فليس له مقر وماعليه إلاى المفر

أسماء أمة الله
14 Jul 2011, 12:56 AM
موضوع مفيد جدا
جزاكم الله خيرا

محبة النبي
21 Aug 2011, 06:16 AM
جزاكم الله خير
والي يقول الغرب وصلوو ووصلوو واحنا لسى بنحكي في الجن
ياعزيزي لكل مجال اناس متخصصصون ومشياخنا الفضلاء
متخصصين بهذا العالم .. بامكانك البحث عن اماكن تناسب ماتريده ..

جزاك الله خير...

والله اني خائفه . انا الحين اسوي رقيه لنفسي من مس عاشق ويوم قريت كلامكم
خفت وتراجعت عسى الله يعين ويوفقنا ..

جزاكم الله خيرا

ماء زمزم
28 Aug 2011, 03:48 PM
السلام عليكم ..
أنا أعاني من المس العاشق منذ ثلاث سنوات ..
و لله الحمد حالتي تخف مع الوقت ..
ولكن أنا دائماً اسمع ان المصاب بالمس العاشق لا يرغب بالزواج ..
بينما أنا لدي رغبة بالزواج اكثر من قبل ان أصاب بالمس ..
بصراحة استغرب من نفسي مو عارف تفسير هالشيء ..

العون
20 Nov 2012, 04:09 PM
بارك الله فيكم ونفع بكم وسدد خطاكم وجزاكم 4