عرض مشاركة واحدة
قديم 29 Apr 2012, 08:23 AM   #6
الحارث
جزاه الله تعالى خيرا


الصورة الرمزية الحارث
الحارث غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم باحث : 8018
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 19 Nov 2016 (10:47 AM)
 المشاركات : 911 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
رد: طريقة سهلة لحرق خادم السحر!!



مما كتبه الشيخ ابا همام حفظه الله وجزاه عنا خير الجزاء في مسألة الحرق

السلام عليكم ..


من خلال التتبع والاستقراء لبعض الحالات التى تم علاجها لوحظ مايلى :

1) حرق الجآن قد يكون دفعة واحدة ـ أن يحترق كلياً ـ وهذا يتبعه صراخ شديد وشديد جداً وعويل واستغاثات من الجنى المتلبس لبدن الحالة ، فتجد يصرخ صراخاً شديداً حتى يختفى الصراخ تماماً وكذلك قىء أحياناً ، ويتوقف أيضاً على رتبته وأمور أخرى لايسعنا المجال لبسطها .

ويشترط فى هذا النوع من الحرق ـ فى الغالب ـ حضور الجنى حضوراً كلياً على جسد المصاب ، وأكثر مايكون هذا النوع فى الجنى المتلبس بجسد المصاب بسبب الإيذاء العارض ، فنجد الجنى فى هذه الحالة ، قد دخل الجسد انتقاماً دون سابق معرفة بالجسد ، ولاسابق تخطيط ، ولايملك من مقومات السحر التى تجعله يصمد أمام تلاوة الراقى ، فيحرق بإذن الله .

2) وقد يكون الحرق على فترات أو دفعات ، وهذا يتبعه ـ غالباً ـ ظهور طفوح جلدية على أماكن مختلفة من جسد الحالة المصاب ، وهذا النوع الثانى من الحرق لايشترط فيه حضور الجنى كالمثال السابق .

3) والذى يظهر أيضاً من خلال سؤال بعض الحالات المصابة ، أن الجنى أول مايحترق وجهه ، فكثير من الحالات ترى فى المنام ذلك الجنى وقد احترق وجهه أو نصف وجهه ، وأذكر أن حالة كنت أعالجها رأت فى منامها وفى اليقظة أيضاً أن الجنى قد وضع لثاماً على وجهه كى يوارى آثار الحرق .

وهذه الحالة الأخيرة قد من الله عليها برؤية " مكان الرصد " ورأت الرصد والجنى معاً يحترقان أثناء قرائتى عليها فى آخر جلسة من جلسات العلاج ، وقد قامت بعد هذا المشهد وكأنها نشطت من عقال وقد عافاها الله تماماً ، وقد ذكر لى غير واحد من المصابين أنهم يشمون رائحة أشبه بالشعر المحروق أثناء تلاوة الرقية .


هذه الأمور كانت بطريق التتبع والاستقراء والاجتهاد فهى قابلة للخطأ وقابلة أن تكون صواباً .

والله تعالى أعلى وأعلم



 
 توقيع : الحارث

انصح بالإستماع لهذه النصيحه لما لها من تأثير قوي جداً_نسأل الله ان ينفع بها

|| MP3 ||
نصيحة إلى الجن بصوت الشيخ خالد الحبشي
للحفظ على جهازك اضغط هنا

|| RM ||
نصيحة إلى الجن بصوت خالد الحبشي
للحفظ على جهازك اضغط هنا


رد مع اقتباس