عرض مشاركة واحدة
قديم 26 May 2007, 12:56 AM   #10
بوشهاب
باحث ذهبي


الصورة الرمزية بوشهاب
بوشهاب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم باحث : 578
 تاريخ التسجيل :  Mar 2007
 أخر زيارة : 12 Jul 2009 (12:48 AM)
 المشاركات : 174 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الخواتم مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

شيخنا أبو شهاب.. فقد أعصابه بسببي ولم أكن أقصد ذلك.. وعندما قرأت ردك .. كنت أقول أمام كل فقرة ( نعم ) ... ( صحيح ) ..( معك حق ).. (جزاك الله خير يا شيخ)

-- لكن.. أدمى قلبي ( رابعا )

() رابعا مرة تقول أنك بمكه المكرمه بالماسنجر وهنا تقول أنك عسير فكن أولا صادق مع نفسك قبل أن تكون صادق مع الناس .

- (())أقول ادمى قلبي يا شيخ أبو شهاب.. لأنني لا أعرفك ولم يسبق لنا لقاء لا عبر رسائل عامة أو خاصة ( ولا عبر ماسنجر )!!

ثم متى ذكرت لك انني من اهل مكة؟؟؟
ويبدوا أن أمرا أختلط عليك.! أصلح الله عملك.


------ وفي الفقرة الخامسة تقول:
خامسا/
تكلم معي بإدب كما أكلمك بإدب وإذا بنفسك شي ضعه بموضوع خاص وأمام العام وناقش بإدب.. فلا يهمني من تكون لإن أمامك ( أسد عنيد وشيخ شامخ وصقر ثاقب النظر وخبير في مهنته ) ولاتهزني عوامل التعريه..( فخاف) على شمعتك تنطفئ وأنت مازلت (في المهد صبيا).

()واقول.. سامحك الله .. وكان الأحرى بك إذ كنت ( شيخ شامخ ) و(صقر ثاقب)

و( خبير في مهنته) لما أتهمتني بما ليس في.. ولقلت قولا صائبا نيرا حسنا عله يخجلني فيردني لصواب الحق.. بدلا عن تهديدك لي وتخويفك.. أتظنني أخاف غير الله رب العالمين.! ولن أخاف على شمعتي إلا من غضب الله وعقابه وسيكفيني كيد وتجني خلقه ايما كانوا فهو حسبي لا غيره.

شكرا.. لتوضيحك.. ولنور قلبك وعقلك يا شيخنا الفاضل.. اثابك الله على ماقلت وما نويت.. وبارك لك فيه..

ياسلام ياسلام ياسلام

لماذا كل هذا الإدب الذي طرئ عليك فجئة والله وتعرف تلمز وترمز بإجاباتك الجميلة .

شوف ياسيد الخواتم برد عليك بشي واحد وهو ماأدمى قلبك وقلب كيانك وجعلك في حيرة من أمرك ببسط لك الإمر بخصوص الماسنجر وبذكرك متى كلمتني من كلامك حينها بالماسنجر أنت قلت لي أنك سيد الخواتم وأنت من ضفتني بالماسنجر وأنت تكلمت معي وسئلتني عن كيفية تحضير الجن وكيف واحد يقدر يتكلم معهم ومتى بإي ساعة وكيف إلبس جن في خاتم وكيف أحصل على أقوى العفاريت وإيهماأفضل بين الإحجار الكريمه لتلبيسه جن وأريدك منك ياشيخ أجابه مفصله وأتعلم منك وتحب تكون راقي ؟ هذا ماقلته لي .



أجبتك أنا وقلت لك أخي سيد الخواتم أنا لا أفهم ولاأعرف فيما تسئلني فالذي أعرفه أن هذة الإمور كلها من أعمال السحرة فلا أستطيع أن أفيدك بشيئ منها وقلت لك عليك بكتاب الله عزوجل وأترك هذة الكتب التي تنتهج منها لإنها تضرك أكثر من ظنك بمنفعتها لك وإنما هي كتب شيطانيه لم ينزل الله بها من سلطان .

أما أنك تحب أن تكون راقي فعليك بكتاب الله وسنة رسوله عليه الصلاة والسلام فآية واحدة من كتاب الله عزوجل بلقب مؤمن خاشع تهز الجبال الشامخه وتنسفها فمابالك بجني مخلوق من خلق الله عزوجل ضعيف لاحول له ولاقوة .

وبعدها أنزعجت مني وخرجت من الماسنجر ، ولم إرك بعدهالإنه قليل هذة المدة السابقه ماكنت أدخل الماسنجر .


وحتى لا أتهمك ولايختلط عليا الإمر يافصيح حسب قولك فإني لم أقل عنك ماأقول إلا بعد أن تأكدت أن سيد الخواتم هناهو اللي كلمني بالماسنجر كما أعرف أين مكان السحر من فضل الله عزوجل .

أخيراُ أحب أن أقول لك أنه لايتلفظ بماتتلفظ ولايتحداني بمثل ماتتحدى ولايوجه بمثل ماتواجهني إلا من كان يحوم حوله شياطين فيزينون له عمله حتى بعدها نرده بعون الله أسفل سافلين .

فكما قلت لك ونصحتك عليك بكتاب الله عزوجل أن كنت تريد تكون راقي شرعي وأن في جوفك غل ضدنا فقلنا لك أفتح موضوع وقل مافي نفسك تجاهي حتى لاتوقع بنفسك في الهاويه .

وأفهم ياصديق حالك أني لا أهدد فليس من طبعي التهديد أو الغدر ولكن طبعي أوجه تحذير للشخص المغرور بنفسه أن يتإدب فإن لم ينتصح نبلغه بإن يستعد هو وشياطينه المغاوير حتى يتحصن بهم ويختار بنفسه الموعد وبعدها لايرى مني إلا مايطيب خاطره سهام من آيات الله عزوجل على إولياء الطاغوت وكم من فحل سقط إمام آيات الله عزوجل ، هذا أن كان معه شياطين يفتخر بهم ، ولا أمارس مهنة الرقيه إلا لإعرف أوكار إولياء الطاغوت حتى أصعقهم بإيات الله عزوجل بماظلموا وبغوا على عباد الله عزوجل .

أما من كان جاهل بدون علم وليس له شياطين آخذ بيده وأعلمه بمانعلم من كتاب الله عزوجل وسنة رسوله عليه الصلاة والسلام أن كان يحب العلم من كتاب الله عزوجل ونصبر عليه حتى يتعلم ويفهم ويتقن العمل بالعلم فلا ندري لعله يكون نابغه وأفضل منا في العلم فاالله عزوجل يؤتي الفضل من يشاء من عبادة ، ونعطي ماتعلمته من علم راسخ من كتاب الله وسنة رسوله عليه الصلاة والسلام لمن يستحق أما من يريد علمنا لإجل أن يطغى على العباد ويمشي في الإرض مرحا فلا نعطيه شيئا .


والإن لك ياسيدالخواتم أن تحدد المكان الذي تحب وترغب بوضع نفسك فيه لإني عليك وسيع البال وصبور الى درجه لا تتوقعها وأترك لك خط السير الذي تحب أن تختاره بنفسك .


سلام يابطل



 

رد مع اقتباس