عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 23 Mar 2011, 02:40 PM
أبو سفيان
Banned
أبو سفيان غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم باحث : 2349
 تاريخ التسجيل : Jan 2008
 فترة الأقامة : 5973 يوم
 أخر زيارة : 24 Jan 2012 (09:58 PM)
 المشاركات : 5,855 [ + ]
 التقييم : 14
 معدل التقييم : أبو سفيان is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
من بركات المتعة بمدينة قم فقط، عدد المصابين بمرض الإيدز 500 شخص!!



من بركات المتعة بمدينة قم فقط، عدد المصابين بمرض الإيدز 500 شخص!!
سني نيوز: أعلن رئيس جامعة العلوم الطبية بمدينة قم في مؤتمر صحفي رتبته الجامعة: أن الإحصاءات حول مرض الإيدز في مدينة قم كلها كاذبة! فإن عدد المرضى المصابين بمرض الايدز في قم 500 شخص فقط!!
وصرح الدكتور حجازي - الذي تم اكتشاف نسب السيد له ! في الجمهورية الإسلامية!! - في حوار صحفي أن العلاقات التي يشار إليها غير موجودة و إن وجدت فهي علاقات منخفضة ، فإن ما نسبته 90% من مرضى الإيدز بمدينة قم قد وقعوا في فخ هذا المرض عبر الحقن و الإبر!
و قد أقر الدكتور حجازي بوجود 500 شخص في المدينة الفاضلة (قم) يعانون من مرض الإيدز و 10 في المائة منهم أصيبوا به عن طريق غير الحقن و الإبر!! و هذه خطوة إلى الأمام لكشف الحقائق للناس و العالم.
و قال حجازي أن الإحصاءات غير متوافرة لديه أو أنه لا يستطيع الإدلاء بكشف الحقائق ولا كم يبلغ عدد المعتادين عبر الحقن و قد أصيبوا بمرض الإيدز بمدينة قم؟ و لكن الأمر الذي يعلمه الجميع أن مدينة قم المقدسة أصبحت مركزا للدعارة على مستوى البلاد و فيها أعلى نسبة لزواج المتعة فرجال الدين الشيعة يمارسون الفواحش تحت اسم المذهب ، يحلون بنات الناس و نساءهم لأنفسهم.
كما يستغلون هذه الفاحشة لجلب الشباب من العالم الإسلامي تحت ذريعة الدراسة في الحوزة العلمية و لا يعلم هؤلاء الغفلة أنهم استدرجوا في هذا الفخ ليصطادوهم و يستخدموهم ضد بني جلدتهم و في بلدانهم و ذلك على حساب الشعب الإيراني المضطهد الذي يعاني من البطالة و الفقر.


المدينة الفاضلة (قم) تعاني من مرض الإيدز





رد مع اقتباس